السبت، 13 أكتوبر 2012

البقاء لله :: مقتل خفير بجمعية رجال الأعمال بأسيوط إثر التعدى عليه بآلة حادة على رأسه، أودت بحياته


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1020115143117.jpg
لقى خفير بجمعية رجال الأعمال بأسيوط مصرعه، إثر التعدى عليه بآلة حادة على رأسه، أودت بحياته.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة أسيوط، يفيد وصول بلاغ من فهد سعد كامل حمدان 20 سنة طالب، مقيم بناحية بنى غالب بمركز أسيوط، بعثوره على جثة والده سعد كامل حمدان 58 سنة خفير خاص بجمعية رجال الأعمال بالمنطقة الصناعية بذات الناحية، وذلك أثناء توجهه إلى مقر عمل والده للسؤال عن تأخره عن موعد عودته للمنزل.


وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث المركز، وتبين وجود الجثة ملقاة بجوار سور المنطقة الصناعية، وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالرأس، يرجح أن تكون من الضرب بآلة حادة، وعلى مسافة حوالى 15 مترا عثر على دابته على وشك النفوق، تم نقل الجثة إلى مستشفى الإيمان العام والدابة إلى الوحدة البيطرية بناحية منقباد تحت تصرف النيابة.


بسؤال المبلغ، اتهم علاء وحيد عباس، مقيم بناحية عزبة أبو القاسم بقتل أبيه لسابقة اتهام المجنى عليه وآخرين فى واقعة مقتل شقيق المتهم، ويدعى هيثم وحيد عباس، واقعة المحضر رقم 5756 جنح مركز أسيوط لسنة 2012م، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهم والأداة المستخدمة، وملاحظة الحالة.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...