الجمعة، 26 أكتوبر 2012

بالفيديو والصور.. مفتى الجماعة الإسلامية بأسيوط يلقى خطبة العيد باستاد جامعة أسيوط

                              الصور

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/44.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/45.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/46.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/47.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/48.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/49.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/50.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/51.jpg
 












قال الدكتور عبد الآخر حماد، مفتي الجماعة الإسلامية بأسيوط، إن هناك من خرج على القنوات الفضائية للاعتراض على مادة من مسودة الدستور قد تكون الأولى أو الثانية، وهذه المادة تنص على أن الشعب المصري جزء من الأمتين العربية والإسلامية.

وأوضح أن "القضية الإسلامية قضية عقدية لا يمكن أن تضع في الدستور وهذا الشخص مقر بأن الشعب المصري جزء من الأمة العربية لكنه يرفض أن يكون جزءا من الأمة الإسلامية، وبرر هذه الشخص رفضه لذكر كلمة الإسلامية في الدستور بأن هناك أناسا في مصر لا ينتمون إلى العقيدة الإسلامية فكيف تحكمهم الشريعة الإسلامية".

جاء ذلك خلال إلقائه خطبة عيد الأضحى المبارك باستاد جامعة أسيوط والتي نظمتها الجماعة الإسلامية والدعوة السلفية بحضور الآلاف من المصلين.


وأضاف عبد الآخر أن "إحدى السيدات خرجت لتعترض اعتراضا شديدا على مسودة الدستور حول نص أن المساواة بين الرجل والمرأة فيما لا يخالف شرع الله، وقالت هذه السيدة "لا نريد الجزء الأخير" وتقصد شرع الله وطالبت بأن تكون المساواة بمطلقها حتى لا يفسر شرع الله على ما يرى المتشددون، إلى غير ذلك من الضلالات والأباطيل الذي ينطق بها هؤلاء القوم الذين يعادون شريعة الله" - على حد تعبيره


وفي نهاية الخطبة، قال عبد الآخر إن: "اليوم عيدان، العيد الأول هو عيد الأضحى المبارك والذي يهل علينا كل عام والعيد الثاني هو يوم الجمعة والذي يأتي كل أسبوع، ومن صلى صلاة العيد يجوز له ألا يصلي الجمعة وأن يصلي الظهر أربع ركعات". 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...