الجمعة، 12 أكتوبر 2012

محامى يعتدى على طبيب بمستشفي المرأة بجامعة أسيوط والعاملين بسلاحه المرخص لتأخر الطبيب المتابع لحالة زوجته


قام محامي بالاعتداء على طبيب بمستشفي المرأة بجامعة أسيوط والعاملين بسلاحه المرخص لتأخر الطبيب المتابع لحالة زوجته.

حيث لم يجد المحامي من يقوم برعية زوجته التي فاجأتها الآم الولادة، فحاول الاستنجاد بأحد لمساعدة زوجته فلم يجد من يساعده وعند وصول الطبيب قام بإشهار السلاح في وجهه.


تلقى مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم، بلاغاً من نقطة مستشفي أسيوط الجامعي بقيام "طارق.ز" محامي حر، بإشهار سلاحه المرخص في وجه الطيب المتابع لحالة زوجته التي على وشك الولادة والتي فاجأته الآم الولادة، حيث تأخر الطبيب لمدة ثلاث ساعات عنها فقام بإشهار السلاح في وجهه عند وصوله للمستشفي والعاملين عندما حاولوا الحصول على السلاح وفي نفس المحضر اتهم المحامي الطبيب بتأخره عن زوجته مما يعرض حياتها للخطر.


ومن جانبه قال مدير مستشفي المرأة انه لن يتنازل عن المحضر المحرر ضد المحامي بعد تدخل عدد تدخل مجموعة من أساتذة الجامعة للصلح بين المستشفي والمحامي، وقال على نقابة المحامين أن تقدم اعتذارا رسميا عن اعتداء المحامي على الطبيب والعاملين بالمستشفى.

محمد منير

هناك تعليق واحد:

  1. عجبا على بلدنا المهم السيد الدكتور المحترم مدير المستشفى الى عايز اعتزار رسمى نظمى فهمى من نقابه المحامين هل تم التحقيق ومساله الساده المحترمين وطاقم التمريض عن سبب التقصير واهمال المرضى وتعريض حياتهم للخطر

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...