الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

سفيرة المكسيك تتفقد مشروعات مجتمعية بأسيوط



تفقدت ماريا كارمن اونياتى سفيرة المكسيك بالقاهرة العديد من المشروعات المجتمعية بقري محافظة أسيوط (جحدم ، عزبة التحرير ، ومنقباد) وأبدت إعجابها بالمشروعات المتطورة التي تخدم أبناء الصعيد عامة وأسيوط خاصة.

كما وعدت كارمن بالكثير من المشروعات الإستثمارية التي تخدم المجتمع المدني في الفترة القادمة.

وأضافت أنه الأن بصدد قيادة حملة مجتمعية كبيرة في قري ونجوع محافظة أسيوط التي تحدث فارقاً هائلاً مع المجتمعات المحيطة بها من قبل وأوضاعها الآن.

كما أنها تتابع بنفسها المشروعات الخيرية والمجتمعية التي أطلقهتا لتوفير فرص العمل في عدد من القرى الفقيرة والمنتشرة حيث يقوم بإنشاء مشروعات صغيرة عن طريق الجمعيات الأهلية الخيرية ومنظمات المجتمع المدني.

من ناحية أخرى أضاف برهانى مصطفى نائب رئيس شركة أسمنت أسيوط للتخطيط الأستراتيجى والعلاقات الخارجية أن الشركة تقوم حالياً بتمويل هذه المشروعات في قري جحدم ومنقباد وسلام علي أن يقوم الشباب بتشغيلها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية إضافة إلي ممارسة العمل التجاري والصناعي.

وفي الإطار نفسه فإن الشركة تسعي حالياً إلي تطوير أدائها التكنولوجي واستخدام كل مواردها لخدمة الأهالي في أسيوط.

وأضاف برهان بأن الشركة لا تألو جهداً في خدمة المجتمعات المحيطة وأن التعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في أسيوط نوع جديد من الخدمات التي تقدمها الشركة الاقتصادية والاستثمارية في الوقت الحالي وأن تلك المشروعات المقامة في هذه القرى الفقيرة توفير أكثر من 50 فرصة عمل لأبنائها بشكل دائم وقد أخذت الشركة علي عاتقها توفير المعدات والآلات اللازمة لهذه المشروعات.

وأكد برهان أن شركة أسمنت أسيوط تستكمل مشوارها في العمل المجتمعي علي مستوي جمهورية مصر العربية وأكد أنه يجب أن يعم الدور المجتمعي من قبل الشركة علي أبناء المحافظة حيث أن الشركة سوف تتوسع في هذا الإطار لخدمة محافظات صعيد مصر.
شيماء عيسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...