الجمعة، 19 أكتوبر 2012

اللجنة الاعلامية لحزب النور بديروط - اسيوط تقدم تقريراً شاملاً عن أعمال الأمانة خلال عام كامل تحت شعار "خير الناس أنفعهم للناس"


تحت شعار "خير الناس أنفعهم للناس" تقدم اللجنة الاعلامية لحزب النور بديروط تقريراً شاملاً عن أعمال الأمانة خلال عام كامل

1- قام حزب النور بالتعاون مع الدعوة السلفية بديروط بعمل قوافل طبية خيرية وصل عددها إلي 10 قوافل طبية تشمل 10 تخصصات مختلفة وهي:
( باطنة - نساء وتوليد- أطفال - أنف وأذن - أسنان - عظام - تحاليل طبية - رمد - جراحة عامة - مسال بولية )
وقد زارت تلك القوافل قري ( المندرة - مسارة - العوامر - الكودية - ببلاو - كوم انجاشة - نزلة مصطفي - الكوم الاخضر - زاوية هارون - نجع سويلم - امشول - ابوالهدر )
وتم من خلالها توقيع الكشف الطبي علي ما يقرب من 5000 حالة وصرف العلاج اللازم لحوالي 4500 حالة وكذلك اجراء 50 حالة ختان للذكور بالمجان.

2- قام حزب النور بالتعاون مع الدعوة السلفية كذلك بعمل 10 أسواق غذائية بمدينة ديروط وقراها المختلفة في محاولة من ابناء الحزب لرفع العناء عن محدودي الدخل وذلك عن طريق بيع السلع الغذائية بأقل من سعر الجملة وقد لاقت هذه الاسواق إقبال كبير من المواطنين.

3- قام حزب النور بتوفير اتوبيسات لنقل طلاب الجامعة إلي أسيوط اثناء فترة الامتحانات وذلك لتخفيف أزمة المواصلات التي يعاني منها المواطنون بشكل يومي.

4- نظم حزب النور زيارة لمستشفي ديروط العام التقي من خلالها قيادات الحزب بديروط بمدير المستشفي وتم التعرف علي احتياجات المستشفي وكذلك توزيع الهدايا علي المرضي ادخالا للسرور عليهم وشارك في الزيارة اللجنة النسائية بالحزب لزيارة أقسام النساء والتوليد والاطفال.

5- قام الحزب بالتعاون مع الجمعية الشرعية بتنظيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم بقرية كودية الاسلام وكرم الفائزين وعددهم 30 فائز ومنحهم جوائز مادية تبدأ من 100 جنية إلي 250 جنيه.

6- شارك الحزب الدعوة السلفية في حملة أمة واحدة لدعم الشعب السوري من خلال إقامة عدة مراكز إعلامية بالميادين العامة والقري المختلفة لتعريف الناس بقضية الشعب السوري وجمع التبرعات له وقد لاقت الحملة تفاعل من المواطنين.

7- أقام الحزب العديد من المراكز الاعلامية بالميادين العامة لتوعية المواطنين بقضايا مختلفة كنصرة النبي صلي الله عليه وسلم والعشر الاوائل من ذي الحجة وذلك بتوزيع الاف المطويات والكتيبات الدعوية وتعليق لافتات تذكيرية علي أعمدة الانارة وفي الاسواق.

8- تلقي الحزب العديد من شكاوي المواطنين وعمل علي حلها بالتعاون مع الامانة العامة للحزب بأسيوط ومع القيادات التنفيذية وأعضاء مجلسي الشعب والشورى.

9- شارك الحزب في اجتماعات نقابة المهندسين بديروط مع باقي الاحزاب والقوي السياسية المختلفة لحل مشكلة كوبري ديروط.

10- يشارك أبناء الحزب اخوانهم من أبناء الاحزاب الاخري في إيجاد حلول لمشكلات المواطنين مثل اسطوانات الغاز والبنزين وحملة النظافة ومشكلات الثأر.

وأخيراً " هذا من فضل ربي "

اللجنة الاعلامية
حزب النور ديروط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...