الجمعة، 19 أكتوبر 2012

تعيين خدمات أمنية من قوات الأمن المركزي أمام مقار «الحرية والعدالة» بأسيوط في جمعة «مصر مش عزبة»


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Central-car-security.jpg
أكد اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن اسيوط، أنه قرر تعيين خدمات أمنية من قوات الأمن المركزي، والمباحث الجنائية، لتأمين مقار حزب الحرية والعدالة بالمحافظة، تحسبًا لحدوث أية اقتحامات من قبل المتظاهرين الداعين إلى جمعة "مصر مش عزبة".

وقال إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، "إن تأمين المنشآت والمصالح العامة والحكومية مسؤولية الأمن، وأنهم سيتصدون للمخربين بالقوة والحزم".

من ناحية أخرى، شهد حزب الحرية والعدالة بأسيوط، عدة اجتماعات لمناقشة آليات التصويت في الانتخابات، لاختيار أمين الحزب واتجاهات الأعضاء للتصويت لأحد المرشحين.

 وقال مصدر مسؤول بالحزب، "إن أعضاء أمانة أسيوط يتجهون للتصويت للدكتور عصام العريان، بسبب حضوره ودعوته لأعضاء أسيوط، وزياراته المتكررة للمحافظة، إضافة إلى قوة شخصيته التي يحتاجها الحزب خلال المرحلة القادمة".

من جانبه نفى الدكتور علي عز الدين، أمين الحزب بالمحافظة، اتجاه الأعضاء للتصويت لأحد المرشحين، موضحًا أن حق التصويت مسأله شخصية تعبر عن رأي صاحب الصوت.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...