الاثنين، 1 أكتوبر 2012

بالصور.. تظاهر المئات من العاملين بالمحليات للمطالبة برفع الأجور بأسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/0/600x400/44.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/0/600x400/45.jpg
                            باقى الصور


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/0/600x400/46.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/0/600x400/47.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/0/600x400/43.jpg

تظاهر اليوم الاثنين المئات من العاملين بالوحدات المحلية بأسيوط تضامنا مع زملائهم بالمحافظات الأخرى للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور ومساواتهم في المرتبات بالوزارات الأخرى.
ورددوا شعارات منها ” إحنا مش حرامية ” عايزين حقوقنا ” ورفعوا لافتات ورقية بمطالبهم و تحوي على صور كركاتريه تقارن بين موظف المحليات الفقير الذي يذهب إلى الجزار لشراء كيلو عظم وموظف البترول والكهرباء الذي يشتري الفخذ بالكامل .
وقال احد الموظفين إنه من الضروري تثبيت العمالة المؤقته والغاء قرار وزير الدولة للتنمية المحلية رقم 45 لسنة 2010 باستنفاذ رصيد الإجازات الاعتيادية وتحديد العلاوة الدورية وعلاوة الترقية بنسبة لا تقل عن 10 % من أساس المرتب وتطهير المحليات من الفاسدين وذيول النظام البائد وخاصة صفوت النحاس الذي مازال يقمع في السلطة.
وأضاف موظف آخر بأنهم خرجوا من ظلم إلى ظلمات وإنهم وقفوا تضامنا مع زملائهم بالمحافظات الأخرى للمطالبة بحقوقهم المشروعة التي تجاهلها المسئولين والتي من أهمها مساواتهم بوزارات البترول والسياحة والصحة والكهرباء والعدل مطالبا بحقوق المحليات في الدستور الجديد وزيادة مكافأة نهاية الخدمة من 30 شهر إلى 130 اسوة بباقي الوزارات وتطبيق الحد الأدنى للأجور احد أهم مطالب الثورة .
 وقال عزت حليم بطرس "مراجع حسابات": إنهم خرجوا من ظلم إلى ظلمات وأنهم وقفوا تضامنًا مع زملائهم بالمحافظات الأخرى للمطالبة بحقوقهم المشروعة التي تجاهلها المسئولين والتي من أهمها مساواتهم بوزارات البترول والسياحة والصحة والكهرباء والعدل، مطالبًا بحقوق المحليات في الدستور الجديد وزيادة مكافأة نهاية الخدمة من 30 شهرًا إلى 130 أسوة بباقي الوزارات وتطبيق الحد الأدنى للأجور أحد أهم مطالب الثورة.

وطالب محمد علم الدين "موظف بالوحدة المحلية بمنفلوط"، بضرورة تثبيت العمالة المؤقتة وإلغاء قرار وزير الدولة للتنمية المحلية رقم 45 لسنة 2010 باستنفاذ رصيد الإجازات الاعتيادية وتحديد العلاوة الدورية وعلاوة الترقية بنسبة لا تقل عن 10% من أساسى المرتب وتطهير المحليات من الفاسدين وزيول النظام البائد وخاصة صفوت النحاس الذي مازال يقمع في السلطة. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...