الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

تخصيص 100 فدان لتوفير 5 آلاف قطعة مدافن بأسيوط


أرشيفية
أكد سليمان قناوى رئيس مركز ومدينة أسيوط، أن الوحدات المحلية بالمركز بدأت فحص أوراق 3 آلاف مواطن تقدموا بطلبات للحصول على قطع أراضى مدافن ضمن قرار المحافظة لإتاحة قطعة مدافن جديدة بطريق أسيوط / القاهرة الصحراوى الغربى الواقعة ضمن منطقة بنى غالب، وذلك بعد اكتمال المدافن القديمة للمركز.

وقال رئيس المركز إن ذلك يأتى فى إطار توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط نحو الاهتمام بحقوق الإنسان، وذلك فى إطار توفير الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، فضلاً عن المساهمة فى مراعاة المعايير السليمة لتخطيط المدن وتوسعاتها العمرانية.


وأوضح قناوى أن مساحة التخصيص تبلغ قرابة 100 فدان بما يوازى 5 آلاف قطعة مدافن، مضيفاً أنه برغم أن العدد يكفى جميع المتقدمين، إلا أنه حرصاً على المال العام فلن يتم منح أى قطعة إلا للمستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط، وذلك للحيلولة دون المتاجرة بها، منوهاً أنه كلف القائمين على إدخال البيانات وحصر الأعداد بمجلس المدينة بمراجعة أسماء جميع المتقدمين والتأكد من عدم حصولهم وأسرهم من قبل على أى تخصيصات لقطع مدافن، لأنه لا يجوز للأسرة أن تحصل على قطعتين من الدولة بذات السعر الرمزى المقرر لأراضيها.


وأشار رئيس مركز ومدينة أسيوط إلى أنه بعد توزيع القطع على المستحقين من جميع المتقدمين طوال الفترة الماضية سيتم فتح باب التقديم للراغبين الجدد من جميع المواطنين الذين لم يحصلوا على قطع أرض مخصصة كمدافن من قبل.

ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...