الجمعة، 30 نوفمبر 2012

مواطن من سوهاج يطعن مندوب شرطة من مركز منفلوط باسيوط حاول ابتزازه


أصيب مندوب شرطة بمركز منفلوط بجرح طعني بالبطن على يد مواطن كان قد قام باستدراجه وتخديره وتصويره بجوار سيدة عارية في وضع مخل لابتزازه .
بدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة طهطا، بلاغاً بنشوب مشاجرة بناحية قرية الصوامعة غرب بدائرة المركز ووجود مصاب.
وبالانتقال والفحص تبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين كل من  أحمد ـ م ـ س مندوب شرطة بمركز منفلوط بأسيوط مصاب بجرح طعني بالبطن ، والمدعو متولي ـ ص ـ م مقيم بمدينة سوهاج ، حيث كان الأخير قد طلب من الأول مساعدته في ترخيص مقهى جديد له، ودفع له 15 ألف جنيه نظير ذلك ، إلا أنه لم يتمكن من تنفيذ وعده له  ولم يستخرج له الرخصة ، وفي نفس الوقت لم يرد له المبلغ، وتكررت مطالبة الأخير لمندوب الشرطة برد المبلغ وحدثت بينهما عدة  مشادات كلامية واحتكاكات، قرر على إثرها الأول تنفيذ مخطط يضمن له عدم مطالبة المواطن بأمواله ، فقام باستدراجه إلى شقة وتخديره وتصويره عارياً بجوارإحدى السيدات في وضع مخل .
وعقب ذلك بدأ مندوب الشرطة في محاولة إبتزاز المواطن، وطلب منه مزيداً من الأموال نظير عدم نشر الصور والفيديوهات التي صورها له . فتكررت بينهما المشاجرات التي أسفرت إحداها عن قيام الثاني بطعن مندوب الشرطة أثناء تواجدهما  بناحية  قرية الصوامعة بدائرة مركز طهطا .
أسفرت جهود إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن عن القبض على المتهم، وتم التحفظ على الفيديوهات والصور ، وتم وتحرير المحضر رقم 10440 جنح المركز لسنة 2012 بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وملابساتها .
ناصر فؤاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...