الاثنين، 5 نوفمبر 2012

البقاء لله :: وفاة موظف بهيئة قضايا الدولة وأنجاله الثلاثة بعد انقلاب سيارته في ترعة بقرية "الوسطى" التابعة لمركز الفتح بأسيوط


لقي موظف بهيئة قضايا الدولة وأنجاله الثلاثة مصرعهم، اليوم الإثنين، في حادث انقلاب سيارته الملاكي التي كان يقودها، وذلك في مياه ترعة "السنط" بقرية "الوسطى" التابعة لمركز الفتح.

كان مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بمصرع أشرف خليفة فرغلي (40 سنة - كاتب بهيئة قضايا الدولة)، وأنجاله أحمد أشرف خليفة (12سنة - طالب)، ومهند أشرف خليفة (4 سنوات)، ومصعب أشرف خليفة (عامين)، وتم نقل جثثهم إلى مشرحة مستشفي الإيمان العام بأسيوط.


وبالانتقال والفحص، تبين أنه في أثناء سيرهم بالسيارة رقم (2195 هـ ق ملاكى أسوط) قيادة الأول في الاتجاه من قرية "المعصرة" إلى قرية "الوسطي" بالفتح، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، وانقلبت بترعة "السنط" بجانب الطريق، مما أدى إلى مصرعهم غرقًا.


وبسؤال شقيق قائد السيارة عمرو خليفة فرغلي (30 سنة - حاصل على دبلوم)، قرر مضمون ما جاء بالفحص، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى وجود خلافات بينهم وبين آخرين، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...