الجمعة، 30 نوفمبر 2012

غدًا..وزير الصناعة يستمع لمطالب أهالي شهداء قطار أسيوط


غدًا..وزير الصناعة يستمع لمطالب أهالي شهداء قطار أسيوط
تستقبل محافظة أسيوط صباح غد السبت، وفد رفيع المستوى من المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية و25 من كبار رجال الأعمال المصريين في زيارة خاصة لقرية الحواتكة والمندرة التابعة لمركز منفلوط لتلبية متطلبات أهلها.
صرح بذلك الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط وقال"إن مجموعة من كبار رجال الأعمال الشرفاء أصحاب الضمير الوطني أبدوا رغبتهم في التبرع بتنفيذ ما تحتاجه قرية المندرة المنكوبة بعد الحادثة الأليمة التي ذهب ضحيتها 49 طفل من الأبرياء".
وأضاف أن الوفد يرغب في مقابلة جميع أسر الشهداء وتمويل كافة إنشاءات المدارس والمعاهد الأزهرية التي طالب بها الأهالي فضلاً عن إنشاء قنطرة وتطوير بناية المزلقان بصورة حضارية ملائمة.
يذكر أن قائمة الوفد يضم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وحسن راتب وحسن مالك وجمال الراجحي ورفيق الضو ومجدي عيسى ومجدي عبد الله ومجموعة "ابدأ" المصرية وهم من كبار رجال المال وصناعات البناء والحديد والصلب والسياحة في مصر فضلاً عن قائمة أخرى من مشاهير رجال الأعمال لم يكشف عنها بعد.
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...