الخميس، 15 نوفمبر 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط : على الدول العربية التحرر من العبودية ومقاطعة إسرائيل


اتحاد شباب الثورة
أدان اتحاد شباب الثورة بأسيوط العمل البربرى والهمجي الذي قامت به اسرائيل في الاعتداء على قطاع غزة، جراء شن أكثر من 40 غارة جوية على قطاع غزة، والتي أسفرت عن مقتل القائد العسكري البارز في حركة حماس، أحمد الجعبري، والذي قتل مع مرافقه محمد الهمص، وابنه، جراء في غارة استهدفت سيارته وسط غزة.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمي أن قرار الرئيس مرسى بسحب السفير هو قرار جاد وخطوة حقيقية في طريق تحرير الإرادة المصرية من التبعية، مطالبا الرئيس في إعادة النظر في العلاقات المصرية – الإسرائيلية، مؤكدا علي ضرورة تعديل اتفاقية كامب ديفيد بما يضمن حماية مصر لأمنها القومي، مطالبا الدول العربية جميعا بمقاطعة الكيان الصهيوني، إذا أرادت الأمة العربية التحرر من العبودية .

وأكد أسلام سعد خشبة – رئيس المكتب السياسي – أن على مصر الان أن تقود حربا دبلوماسية، في جميع المحافل الدولية ضد الدولة الطفيلية التي تدعى إسرائيل حتى يتم وقف نزيف الدم الفلسطيني، مضيفا أنه آن الآوان ليعرف الصهاينة وغيرهم أن مصر تغيرت بعد ثورة يناير ، محذرا الرئيس في أن تجره إسرائيل إلى مواجهة مسلحة .

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...