الجمعة، 23 نوفمبر 2012

"عاش الريس مرسي عاش" هتافات المؤيدين للرئيس بأسيوط ومعارضوه: "بكرة يامرسي عليك الدور"


"نائب عام صحى النوم.. النهاردة آخر يوم"، و" قولنا روح على الفاتيكان.. وأديك روحت على اللومان"، "عاش الريس مرسي عاش.. دم الشهداء مرحش بلاش".. بهذه الهتافات خرج الآلاف من جماعةالإخوان المسلمون والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية بعد ظهر اليوم الجمعة فى مسيرة لتأييد قرارات الرئيس محمد مرسى.

كانت المسيرة قد انطلقت من مسجد ناصر بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقًا" بوسط مدينة أسيوط، مرددين هتافات ورافعين لافتات تؤيد قرارات الرئيس مرسى التي أصدرها أمس.


بينما ردد معارضو الرئيس مرسى من التيارات المدنية المختلفة هتافات منها "قالوا حرية وقالوا عدالة إلبسوا أسود علي الرجالة"، و"ديكتاتور ديكتاتور بكرة يامرسي عليك الدور".


جاء ذلك أثناء المظاهرات التى خرج فيها المئات من القوى السياسية التابعة لأحزاب الدستور والتيار الشعبى والمصرى الديمقراطى الاجتماعي وحزب المصريين الأحرار، وحركات 6 أبريل بجبهتيها وصوت الحرية والديمقراطية الشعبية، بعد ظهر اليوم في مظاهرة بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقًا" احتجاجًا على قرارات الرئيس محمد مرسى الأخيرة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...