الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

حنان شومان تتهم مرتضى منصور بتهديدها فى بلاغ للنائب العام بسبب تشبيه مرتضى منصور برئيس الجمهورية خلال خطابه باسيوط


الكاتبة الصحفية حنان شومان
تقدمت الكاتبة الصحفية حنان شومان ببلاغ للنائب العام تتهم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق بسبها وتهديدها بالإيذاء من خلال اتصال هاتفى، عقب نشرها مقالا انتقدت فيه بعض أفعاله بعنوان "مرتضى منصور ستايل يصل للرئاسة".

وأكدت "شومان" فى بلاغها الذى حمل رقم 4032 لسنة 2012، أنها قد نشرت مقالا أمس الأول الأحد تنتقد فيه الرئيس محمد مرسى لتأكيده فى خطبة أسيوط أنه يملك تسجيلات لبعض الشخصيات التى تدعى انتماءها للثورة تثبت كذبهم، وهنا انتقدت الرئيس حيث شبهت هذا التصرف الرئاسى بتصرفات شخصية شهيرة وهو "مرتضى منصور" الذى دائما يهدد معارضيه بـ"سى دى" يملكه ضده، حيث قالت إنه إذا كان محاميا يفعل ذلك فلا يصح أن ينتهج رئيس الدولة هذا النهج.


وأشارت إلى أن المقال لم يلق قبول "منصور" الذى قام بالاتصال هاتفيا بها وهددها بشكل مباشر قائلا "أنا هلففك كعب داير من الإسكندرية لأسوان وأنتى ست وسهل جدا تلويث سمعتك"، كما سبها بألفاظ نابية مما دفع "شومان" إلى سرعة إنهاء المكالمة.


وطالبت شومان فى نهاية بلاغها النائب العام بسرعة التحقيق فى الواقعة، وحمايتها من تهديدات منصور، وكفالة حرية الكلمة دون إرهاب أو تخويف أو تهديد من أى شخص.

نرمين سليمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...