الاثنين، 5 نوفمبر 2012

أمين الغرفة التجارية باسيوط : تلقينا بيانًا موقعًا من أصحاب المحال يهددون فيه بالتصعيد بسبب قرار الغلق في العاشرة مساءً





قال عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن الغرفة تلقت بيانًا موقعًا من المئات من أصحاب المحال التجارية، يهددون فيه بالتصعيد التدريجى لوقف قرار الإغلاق المبكر للمحال التجارية.

وأضاف يوسف: "أصحاب المحال التجارية بمختلف المجالات، قاموا بوضع ملصقات مكتوب عليها "مش هنقفل أكل عيشنا"، وتعد هذه الخطوة من أصحاب المحال للتعبير عن اعتراضهم على قرار مجلس المحافظين بخصوص إغلاق المحال التجارية فى العاشرة مساءً، وأن الغرفة التجارية قامت بالتنسيق مع الشعب التجارية للأنشطة المختلفة والقسم الاقتصادى بعمل مسح ميدانى لتصنيف الأنشطة التجارية، بما يتلائم مع القوى الشرائية والوضع الراهن بالحركة الاقتصادية والتجارية بأسيوط.


وأشار أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط،

إلى أنه تم الانتهاء حاليًا من تصنيف الأنشطة التجارية والسلع التموينية، والتى تم تقسيمها إلى أنشطة رئيسية ومطاعم ومقاهى وصيدليات وأنشطة خدمات، والكيانات الكبرى سيتم إخطارها بمواعيد إغلاق صيفية وشتوية، حيث إن الغرفة التجارية راعت تلك الكيانات التجارية بما لا يتسبب في خسائر لها، خاصة أن رءوس أموال تلك الكيانات تلعب دورًا هامًا فى الاقتصاد داخل المحافظة.

وأكد يوسف، أن الغرفة التجارية بأسيوط تحذر من تفعيل هذا القرار الذي سيترتب عليه حالة من الكساد التجارى والصناعى فى المناطق الصناعية، خاصة في مشروعات شباب الخريجين الممولة من الصندوق الاجتماعى والمشروعات الحرفية الصغيرة الممولة من بعض الجمعيات الأهلية.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...