السبت، 10 نوفمبر 2012

خطباء الجمعة بأسيوط يدعون إلى تطبيق الشريعة الإسلامية


خطباء الجمعة بأسيوط يدعون إلى تطبيق الشريعة الإسلامية
دعا اليوم الجمعة عدد من خطباء مساجد محافظة أسيوط بتطبيق الشريعة الاسلامية خلال خطبة ظهر الجمعة، مؤكدين على اتباع أوامر الله وسنة نبيه محمد صلي الله عليه وسلم .
حيث أكد الشيخ أسامة فتحي - خطيب وإمام مسجد الطرزي بمنفلوط - على أن تطبيق شرع الله وأوامره بداية الطريق الى الصلاح والتقدم والنهوض بالبلاد، موضحاً ان العلاء في تطبيق شرع السماء وان التقدم والرقي في العمل بشرع الله وتطبيق الشريعة الاسلامية واتباع سنة الرسول صلي الله عليه وسلم .
وأوضح الخطيب أن الشريعة الاسلامية تصلح أن تطبق في كل وقت وزمان لأن الذي وضعها هو الله عز وجل الذي يعلم ما كان وماهو كائن وما سيكون لأنه الحكم العدل علاّم الغيوب.
فيما أشار الشيخ عبدالعزيز عباس خطيب مسجد قرية كوم اسفتحت بصدفا إلى أن تطبيق الشريعة هو خير للبلاد وخير للعباد وخير لمستقبل الأمة؛ لأن الله هو الحكم العدل الذي وضعها وأحكمها في كتابه العزيز وسنة نبيه رسول الله صلي الله عليه وسلم، موضحاً أن شرع ودستور الله أفضل من شرع الانسان .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...