السبت، 10 نوفمبر 2012

قوى سياسية بأسيوط: "تطبيق الشريعة" مزايدة على الشعب


قوى سياسية بأسيوط: "تطبيق الشريعة" مزايدة على الشعب
انتقد عدد من الأحزاب والقوى السياسية المدنية مليونية تطبيق الشريعة والداعين إليها، مشيرين الى أنها الشريعة مطبقة بالفعل ومنذ زمن وأن التيار الاسلامي هو الذي يحكم البلاد الآن وعليه فلا تحتاج إلى مليونيات لتطبيقها .
قال عقيل اسماعيل عقيل ـ المتحدث الرسمي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط ـ اننا لسنا فى حاجة الى مليونية لتطبيق الشريعة خاصة وان النظام الحاكم من التيارات الإسلامية مضيفاً أن ما يتم الآن ما هو إلا مزايدة سياسية فقط.
وأضاف هلال عبدالحميد ـ أمين المجالس بالحزب المصري الديمقراطي
إن المليونية ما هي الا مزايدة ومداعبة لأصوات الناخبين في  الانتخابات البرلمانية المقبلة موضحاً أن الشريعة مطبقة بالفعل باستثناء العدالة الاجتماعية ؛ واذا كانت غير مطبقة من وجهة نظر من دعوا اليها فان السلطة التنفيذية والتشريعية بيد التيارات الاسلامية .
أما أمين عام حزب المصريين الاحرار بأسيوط فأشار الى أن الشريعة لا تحتاج إلى مليونية لانها بالفعل مطبقة منذ زمن بعيد، مؤكداً على أن هذه المليونية تأتى للرد على من خرجوا في مليونية جمعة "مصر مش عزبة" .
وأوضح الدكتور على سيد منسق حركة 6 أبريل بأسيوط أن الشريعة مطبقة ولا تحتاج الى مليونية وتساءل هل يجوز أن ينزل الحزب الحاكم في مظاهرة ضد حكومته؟!! .
فيما أكد المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط أن الجماعة وجناحها السياسي "حزب الحرية والعدالة" لن يشاركوا في مليونية "تطبيق الشريعة" مشيراً إلى أن هناك إجراءات أخرى تقوم عليها الجماعة والحزب وأهمها التوافق على نقاط الخلاف في مسودة الدستور حتى تستقر الأوضاع في البلد .
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...