الاثنين، 26 نوفمبر 2012

بالصور الداعية الاسلامى / عمرو خالد يقدم التعازى لأسر ضحايا حادث أسيوط


                                باقى الصور





استقبل الدكتور "يحيي كشك" محافظ أسيوط، الداعية الاسلامي الدكتور "عمرو خالد" بديوان عام محافظة أسيوط، يرافقه خلالها فريق "صناع الحياة" قبل بدء جولتهم بقري المندرة والحواتكة وبني عديات التابعة لمركز منفلوط، التي ينتمي اليها ضحايا حادث أتوبيس معهد النور الأزهري الذي راح ضحيته 51طفلاً وإصابة آخرين.

وأكد عمرو خالد الداعية الإسلامي، أن فريقه مكون من 25 شاب وفتاة به علماء أزهر وأساتذة الطب النفسي وآخرين، قد جاء إلى أسيوط لتقديم واجب العزاء ومساندة أسر الضحايا نفسياً في كربهم تحقيقاً لقول رسول الله "صلى الله عليه وسلم "، من فرج على المؤمن كربة ؛ فرج الله له كربة من كُرب يوم القيامة".

وأضاف أنه سيقوم بزيارة المعهد  وتقديم الدعم النفسي للطلاب والمعلمين فضلاً عن تقديم واجب العزاء لأهالي الضحايا، موضحاً أن برنامج المساندة النفسية لايتوقف عند اليوم بل سيتم استمرار الدعم من خلال فريق أسيوط .

ومن جانبه، أكد الدكتور "يحيي كشك" محافظ أسيوط، أن الوقت مناسب لأن يكون الجميع بجوار أهالي الضحايا خاصة الشخصيات التي لها تأثير قوي على الأهالي وتستطيع أن تؤثر بهم نفسياً وترفع من روحهم المعنوية مشيداً بدور فريق "صناع الحياة" ودعمه لأسر الضحايا نفسياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...