الاثنين، 26 نوفمبر 2012

بالصور ..محافظ أسيوط يقترح انشاء فنادق 5 نجوم بعد ألانتهاء من القناطر الجديدة


                            باقى الصور




عقب الاحتفال بتحويل مجري النيل, عقد كل من يحيي كشك محافظ اسيوط ومحمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والري أجتماعآ للاستماع الي أسئلة الصحفيوين.
 
وفي بداية المؤتمر, سأل احد الصحفيين, المحافظ عن ما يتردد عن ان اسيوط باتت معقل للجماعات الارهابية كما كانت في السابق .
 
واجاب المحافظ بأن اسيوط ليست بها عنف كما يدعي البعض وأنما حين تولي المسئولية أجتمع مع كل القوي الشعبية المتواجدة بها لان أهم شئ له هو أمن البلد والحفاظ عليها.
 
 وتحدثت المحافظ مع التيار السلفي عن السياحة القبطة وهي أهم سياحة متواجدة بالمحافظة  وعن رده علي أنه كان يشارك الجانب المدني ومتواصل معهم قال أنهم دائما في خدمة أهالي أسيوط وبنطالب كل المدنيين مشاركتهم حتي في المرور وأزمتها وهي المطابات التي عن طريقها يتواجد حوادث علي الطرق. 
 
وأضاف كشك انه لا يوجد عنده تقديم خدمات لاحد علي حساب أحد وأنه محافظ لأسيوط كلها ولكل المدنيين وأن الذي يتم تحقيقه في الشارع يكون للشارع ويجب التواصل مع الموطنين لكي ننطلق بالمحافظة الي الامام  وأضاف الي ان دخل المواطن لايتعدى 176 جنيها وأن نسبة الفقر 61% وهي اعلي نسبة لباقي محافظات مصر ويجب علينا أن نهتم بالاتقاء بالمحافظة. 
 
وأكد علي أن زيادة نسبة الفقر هي أهمال النظام البائد للصعيد وليذهب الاخرين الى الجحيم  وسوف يقدم مشروع القناطر الجديدة فرص عمل ل 3000 شاب وزيادة انتاج الكهرباء بنسبة 20 الي 30 %  والسياحة الملاحية للهويسين وتحسن السياحة النيلية وتحسين الري وتنظيمه وأقترح بأن تكون علي جزيرة بنى مر يكون عليها فندق 5 نجوم ويكون مكان سياحي لجذب السائحين لاسيوط.
دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...