الاثنين، 19 نوفمبر 2012

الاعتداء على عضوى "لازم" بالإسكندرية أثناء تنظيم وقفة لإقالة حكومة "قنديل" تنديدا بحادث قطار أسيوط الأليم


الدكتور هشام قنديل
نظم عدد من النشطاء السياسيين بالإسكندرية وقفة احتجاجية ظهر اليوم بمحطة سيدى جابر بالإسكندرية، تنديدا بحادث قطار أسيوط الأليم، والذى راح ضحيته 51 طفلا و12 مصابا، وذلك للمطالبة بإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل.

وفوجئ المتظاهرون ببعض المجهولين يحاولون الاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء، حيث أعلنت الحملة الشعبية لدعم مطالب التغيير – لازم، الاعتداء على عضوى الحملة "محمود الدكرورى" و"أحمد حمدى" من مجهولين ومحاولة سحلهم لقسم سيدى جابر لولا تدخل النشطاء، وذلك أثناء مشاركاتهم فى وقفه داخل محطة سيدى جابر للمطالبة بإقالة رئيس الوزراء.


يذكر أن مجموعة من نشطاء الإسكندرية قد قاموا بوقف حركة القطار رقم 902 المتجه إلى القاهرة بأجسادهم، والذى كان من المقرر قيامه الساعة 6 صباحا لمدة حوالى 29 دقيقة احتجاجا على حادث قطار أسيوط، وطالبوا بإسقاط حكومة دكتور هشام قنديل وقد هدد ناظر المحطة وسائق القطار بتحرك القطار مما أدى إلى غضب النشطاء والاستمرار فى هذه الوقفة وتم تهدئة الموقف بعد ذلك وسمح النشطاء بتحرك القطار.

جاكلين منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...