الاثنين، 19 نوفمبر 2012

صباحى معلقا على حادث قطار أسيوط :: الرسالة واضحة للشعب فى عجز الحكومة لإدارة الأزمات


حمدين صباحى
علق حمدين صباحى على حادث قطار أسيوط، قائلاً "الآن الرسالة واضحة للشعب المصرى أن العجز فى الإدارة الحكومية يكلفنا الأرواح، وليس حياة صعبة نعيشها بل يكلفنا الحياة نفسها.

وأضاف صباحى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش زيارته لأسيوط، أن ضحايا الإجرام الحكومى ضعف ضحايا الإجرام الصهيونى، واللحظة الآن تستدعى أن تقف مصر وقفة حازمة بعد أن ضاعت أرواح أبنائهم بسبب عجز الحكومة وإهمال المسئولين بدءاً من عامل المزلقان وحتى رئيس الجمهورية.


وقال صباحى أيضا "الحل مش كلام فنى لكن الأمور الفنية جزء من هذا الحل مثل تعليق المزلقانات وتأمينها وذلك بخطة يضعها الخبراء والمتخصصون، موضحاً أن مصر فى حاجة ماسة إلى ما قالته ثورة يناير، وتم خلال كسر الطغيان على العمل بنفس الجدية ونفس الروح، لتحقيق أهداف الثورة.


يذكر أن حمدين صباحى عقب مشاركته فى العزاء الشعبى الذى أقامته القوى السياسية بمحافظة أسيوط، انتقل صباحى متقدما وفد التيار الشعبى إلى المستشفى الجامعى بأسيوط لزيارة المصابين والاطمئنان على حالتهم.

هانى عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...