الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

هام :: ننشر مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والفنية على أن تبدأ الامتحانات من 24ديسمبر وتنتهي في 17 يناير القادم


اعتمد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والفنية.

تبدأ الامتحانات من 24ديسمبر وتنتهي في 17 يناير القادم .


صرح بذلك عبد الفتاح أبو شامة وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط وقال أن الامتحانات سوف تتوقف أيام 1و6 و7 و8 يناير مراعاة لأعياد رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيد.


وأوضح أبو شامة أن امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والرياضية والمهنية والصم والنور ستبدأ في الفترة من 12 يناير وحتى 17 يناير القادم، وتبدأ امتحانات صفوف النقل للإعدادية العامة والأخرى في الفترة من 24 ديسمبر وحتي 29 ديسمبر القادم.


وتبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي ومدارس الفصل الواحد في الفترة من 2 يناير وحتى 10 يناير القادم بينما الصفوف الثاني والثالث الابتدائي يومي 24و25 ديسمبر القادم في حين الصف الرابع والخامس الابتدائي في الفترة من 26 إلي 31 ديسمبر القادم.


وأشار وكيل المديرية أنه فيما يخص صفوف الأول والثاني الثانوي العام والفني والرياضي فحددت مواعيد امتحاناتهم في الفترة من 24 ديسمبر وحتى 17 يناير القادم وتحددت مواعيد امتحانات ذوي الإعاقة و صفوف الثاني والثالث والرابع والخامس الابتدائي للصم والثاني والثالث الابتدائي للنور والأمل في الفترة من 24 إلي 26 ديسمبر الجاري.


في حين حددت مواعيد الرابع والخامس نور والصف السادس والسابع للصم في الفترة من 24 إلي 29 ديسمبر وامتحانات نقل الإعدادي للصم في الفترة من 24 وحتى 30 ديسمبر القادم وصفوف النقل الأول والثاني ثانوي للصم وأولي ثانوي نور في الفترة من 24 ديسمبر وحتى 5 يناير القادم.

محمد منير

 

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...