الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

سكرتير عام محافظة أسيوط: 464 مركزًا انتخابيًا يستقبل 2.7 مليون ناخب.. السبت المقبل


أكد جمال آدم سكرتير، عام محافظة أسيوط، أن المحافظة انتهت من جميع الاستعدادات للاستفتاء على الدستور السبت القادم، وقامت بتجهيز كل المقار الانتخابية، بما يضمن سبل الراحة للناخبين والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية.
جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الأربعاء، برؤساء المراكز والمدن والأحياء وبحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية ومسئولي المديريات التي بها مراكز انتخابية لتلافي أي مشكلات.

وأضاف آدم، أن عدد المراكز الانتخابية فى أسيوط يبلغ 464 مركزا انتخابيا فيما يبلغ إجمالي عدد الناخبين ومن يحق لهم التصويت فى الانتخابات 2 مليون و723 ألف ناخب سيتوجهون للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور يوم السبت القادم.

أوضح سكرتير عام المحافظة، أنه سيتم نشر الآلاف من قوات الشرطة والقوات المسلحة لتأمين جميع لجان ومقار الانتخابات قبل العملية الانتخابية، فضلاً عن انتهاء إعداد كل خطط التأمين الأساسية والاحتياطية، وتشكيل غرف عمليات وطواري على مدار ساعات الانتخاب لمواجهة أي مشكلات، مضيفا أن جميع أجهزة الدولة لديهم حرص كامل على إنجاح الاستفتاء بشفافية ونجاح، فيما أعلنت مديرية الصحة حالة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات ووفرت 50 سيارة إسعاف لتكون على أتم الاستعداد لأي طوارئ تحدث بالقرب من المراكز الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة خلال يوم الاستفتاء.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...