الخميس، 13 ديسمبر 2012

رئيس محكمة أسيوط: 552 قاضيا و70 احتياطيا للإشراف على الاستفتاء بالمحافظة


قال المستشار طه درويش، رئيس محكمة أسيوط والوادي الجديد الابتدائية، إنه "تم تشكيل غرفة عمليات بمحكمة أسيوط لمتابعة وإدارة عملية الاستفتاء على الدستور، المزمع إجراؤه يوم بعد غدًا السبت، بالمحافظة".
وأضاف درويش، أن "غرفة العمليات ضمت المستشارين حازم عبدالشافي، المحامي العام الأول لنيابات الاستئناف، وحاتم صدقي، مساعد رئيس المحكمة، وحسن إبراهيم ممثل عن محاكم مجلس الدولة، وسراج الدين ممثل عن النيابة الإدارية وعبد الرازق حمود ممثل عن هيئة قضايا الدولة".
وأضاف، أنه "تم تخصيص عدد 3 موظفين من العاملين بالمحاكم والنيابات وبعض مديريات الخدمات، لمعاونة عضو القضاء في إدارة عملية التصويت داخل اللجان، وذلك بإجمالي 1700 موظف تم إخطارهم بأماكن اللجان التي يشاركون في العمل بها".
وأوضح أن "مديرية أمن أسيوط تقوم بتسليم مظروفات بطاقات إبداء الرأي على الدستور إلى القضاة المسئولين عن اللجان وعددهم 552 يوما غد الجمعة، مشيرا إلى أن "اللجنة العامة للانتخابات، قامت بتخصيص عدد 70 قاضيا للاحتياطي في حالة تأخر أو تغيب عدد من القضاة لأية ظروف طارئة".
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...