الاثنين، 24 ديسمبر 2012

إصابة 5 فى مشاجرة بين أقباط بمنطقة علوة النصارى بقسم أول أسيوط


أصيب خمسة أقباط بجروح خطيرة، إثر اشتباكات بالأسلحة البيضاء، بين عائلتين قبطيتين بمنطقة علوة النصارى بقسم أول أسيوط.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط إخطارًا، من قسم شرطة أول أسيوط يفيد وصول بلاغ من بعض الأهالي، بوقوع مشاجرة ومصابين بمنطقة علوة النصارى ـ دائرة القسم.
بالانتقال والفحص تبين أن طرفيها "ماركو.ع. ع" 20 سنة - استرجي، مصاب بجرح باليد اليمني، و"روماني.ف. ج" 25 سنة - نجار مصاب بجرح باليد اليسرى، و"اشرف.ف.ج" 28عام نجار. مصاب بجرح قطعي بالرأس،و"فتحي.ج. ع" 59 سنة - نجار طرف أول،و" شادي.ع. ع. " 20 سنة - استرجي -  مصاب بكدمات وخدوش متفرقة،و"رزق.ع. ع. ا" 19 سنة – استرجي - مصاب بجرح بالوجه، و"عماد.ع. ا" 46 سنة - ميكانيكي طرف ثان، ومقيمون جميعًا بذات الناحية.
على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما، لخلافات في العمل بين الأول والخامس بمصنع أخشاب بالمنطقة الصناعية، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلٌ منهما على الأخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وقيام الأول بسكب كمية من البنزين على الدراجة البخارية [توك توك] رقم 5562 أسيوط الخاصة بالخامس وإشعال النيران بها.
وبسؤال طرفي المشاجرة، تبادلا الاتهامات فيما بينهم، وتم التحفظ على الدراجة البخارية للعرض على المعمل الجنائي.،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 16600 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2012م.

فاطمة جابر
حسين عثمان
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...