الاثنين، 24 ديسمبر 2012

القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف الأطفال بمركز أبوتيج باسيوط


تمكنت مباحث مديرية أمن أسيوط ، اليوم الإثنين، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف الأطفال بمركز أبوتيج، جنوب أسيوط ، يتكون من 8 مسجلين خطر، بينهم أحد افراد عصابة عزت حنفي(الشهيرة) بجزيرة النخيلة.
 
و قال اللواء أبوالقاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إن فريق بحث تشكل عقب تحرير محضر برقم 22 أحوال قسم أبوتيج، في الأول من الشهر الجاري، بشأن بلاغ من (نشأت.ع.ك) 62 سنة – طبيب، باختطاف نجله "كيرلس" 11 سنة – طالب، واعادته بعد دفع فدية.
 
وأكد مدير الأمن أن الفريق، استعان بالوسائل الفنية المتاحة من خلال شركات الاتصالات، والتي أكدت أن الجناة قاموا بالاتصال تليفونيا بوالد المجني عليه من خلال هاتف مسجل باسم (صدام.س.ح) مقيم بالجزيرة القبلية، مركز البداري، وأن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من ( خليل.ا.م) 27 سنة - سائق توك توك، ومُقيم بالعزبة المستجدة في بندر أبوتيج.
 
وكذلك(محمد.ت.م) 33 سنة- عامل، مُقيم بدوينة، مركز أبوتيج، و(محمد.ح.ه) 34 سنة- عامل أجري، ومُقيم بدوينة ، والسابق اتهامه في قضية سرقة،  و(هاني.م.ب)28 سنة- سائق ، مقيم العزبة المستجدة ،والسابق اتهامه  في العديد من القضايا، و(علي.ح.ع) 47 سنة- فلاح، وشهرته جمال على حنفي مقيم بالنخيلة مركز أبوتيج  والسابق اتهامه في القضايا أرقام 2565 جنايات مركز أبوتيج لسنة 2004 مخدرات، القضية رقم 1259 ج مركز ابوتيج سرقة بالإكراه لسنة 2011 ، و(عبد العال.ع.ح)22 سنة- ومقيم النخيلة مركز أبوتيج ،و(عاطف.ع.س) 77 سنة- فلاح، ومُقيم بني فيز، صدفا، مسجل خطر "اتجار في الأسلحة"، و(صدام.س.ح) 36 سنة- عامل ومُقيم بالجزيرة القبلية، مركز البداري، والسابق اتهامه في العديد من القضايا.
 
وبحسب مدير الأمن، اتفقوا فيما بينهم على ارتكاب الواقعة ، مستخدمين

سيارة مستأجرة من معرض ببندر أبوتيج، وقام المتهمون من الخامس حتى الأخير بتنفيذ الواقعة باستخدام السيارة ، وتوجهوا بالمجني عليه إلى جزيرة بني فيز، بصدفا، وقاموا بالاتصال بوالده لدفع فدية لتركه.
 
تمكن فريق البحث من ضبط كل من الأول والثاني والخامس والسادس،  وبمواجهتهم بالتحريات ، اعترفوا بقيامهم بارتكاب الواقعة تفصيليا مع باقي المتهمين، وأضافوا انهم تحصلوا على مبلغ مالي من والد المجيى عليه نظير إعادته ، وتحرر المحضر رقم 39 أحوال قسم أبوتيج.

محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...