الجمعة، 14 ديسمبر 2012

تبادل حملات التوعية بأسيوط لمؤيدي ومعارضي الدستور الجديد

 
نظم العشرات من التيارات المدنية حملة للهجوم على الدستور المقرر الاستفتاء عليه بمحافظة اسيوط السبت المقبل عقب مسيرة خرجت من مسجد الهلالي لرفض الدستور الجديد، والمطالبة بتأجيل الاستفتاء عليه لحين التوافق.

كانت مسيرة قد خرجت من أمام مسجد التقوى بشارع يسري راغب بوسط مدينة أسيوط شارك فيها حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية"، وحزب الدستور، والتيار الشعبي، والمصريين الأحرار، والمصري الديمقراطي الاجتماعي، وحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط، والحزب الناصري، وحزب الجبهة، وحركة صوت الحرية وناشطون مستقلون وذلك عقب صلاة المغرب وجابت شوارع اسيوط مرددين هتافات منها "باسم الله الواحد الحق.. جينا نقول للمرشد لأ"، و"الشريعة في القرآن مش في دستور الإخوان"، و"إحنا مش ضد الشريعة.. إحنا ضد الخديعة"، و"ثورتنا ثورة شباب.. مش ثورة مكتب إرشاد" وغيرها من الهتافات الرافضة للدستور الجديد.

من ناحية آخرى نظم حزب الحرية والعدالة بالبداري في أسيوط، بالتعاون مع جمعية أبناء قرية "نجع زريق" ندوة بعنوان "اعرف دستورك" حاضر فيها نواب سابقين لتوعية المواطنين بمخاطر الاستفتاء ب"لا"وللتحذير من وسائل الاعلام التى تشوش على آراء المواطنين .
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...