السبت، 1 ديسمبر 2012

محافظة أسيوط توفر أتوبيسات لإعادة المتظاهرين المشاركين في مليونية ’’ نصرة الشريعة ودعم الرئيس ’’ اليوم باسيوط إلي محافظاتهم


قال جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور أسيوط بشأن مليونية اليوم التي ستنطلق من أمام عمر مكرم بمشاركة 7 محافظات بالصعيد، وتتجه إلى شوارع يسرى راغب، والجمهورية والمحطة والزهراء وهى خطوط سير المليونية في الوقت التي تتولى فيه إدارة المواقف تجهيز بعض الأتوبيسات لإعادة المتظاهرين إلى أماكنهم سواء داخل أو خارج المحافظة.

وأضاف آدم، أنه تمت مراجعة عمليات الإنارة ورفع أية إشغالات بالشوارع والتنبيه على مالكى السيارات بإخلاء المناطق المحيطة بساحة عمر مكرم، وخط السير لتكون الأماكن جاهزة لاستقبال أبناء المحافظات السبعة المشاركة بالمليونية، بالإضافة لتحويل مسارات السيارات بالمنطقة.


كما تم التنسيق مع مديرية الصحة لمواجهة أية حالات طوارئ فى صفوف المتظاهرين، حيث يتم توفير 20 سيارة إسعاف سيتم نشرها على حدود مناطق التجمع، والتى ستكون بميدان عمر مكرم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...