السبت، 1 ديسمبر 2012

نادي قضاة أسيوط يعلن تضامنه مع قرار تعليق العمل بمجلس الدولة


أعلن نادي قضاة أسيوط، عن استمرار تعليق العمل بالمحاكم والنيابات لليوم السابع علي التوالي، والتضامن مع نادي قضاة مجلس الدولة، فيما انتهوا إليه من تعليق العمل بكل دوائره، وأن النادي فى حالة انعقاد دائم لبحث الإجراءات التصعيدية التي سيتخدها مجلس القضاء الأعلى لمواجهة أزمة الإعلان الدستوري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار جمال عوض، وكيل مجلس إدارة نادي القضاة مساء أمس الجمعة، وقال المستشار محمد الليثي، عضو مجلس إدارة نادي قضاة أسيوط: "أرسل نادي أسيوط مذكرة باقتراحات الأعضاء حول الخطوات التصعيدية لمواجهة الأزمة لنادي القضاة، ومجلس القضاء الأعلي، والتي سيكون أقلها هو عدم المشاركة في الاستفتاء على الدستور، لأن هذا الأمر متفق عليه تمامًا من جموع القضاة".


وأضاف الليثي: "جموع القضاة لا يمكن أن يشاركوا فى الإشراف على دستور وضعه فصيل واحد فى المجتمع ولا يعبر عن كل المصريين، وسوف ننتظر خطوات تصعيدية أكبر تم اقتراحها، وستحدد خلال ساعات من مجلس القضاء الأعلى المسئول الشرعي عن قضاة مصر والمنوط به اتخاذ القرارات".

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...