السبت، 8 ديسمبر 2012

وزارة الرى: شروط العمل بقناطر أسيوط إجادة اللغة الإنجليزية والإنترنت


صورة أرشيفية
حددت وزارة الموارد المائية والرى شروط التقدم للمهندسين الراغبين فى المشاركة بالإشراف على تنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطاتها الكهرومائية، والذى يتم تنفيذه على مدار خمس سنوات، وسيتم تلقى طلبات المهندسين الراغبين للعمل بالمشروع، على أن يتم دراستها واختيار الكفاءات التى تتلاءم مع شروط الوزارة.
ومن بين الشروط، أن يكون المتقدم لديه الخبرة بالعمل فى مشروعات مماثلة، إضافة إلى القدرة على التواصل وإدارة الحوار، فضلاً عن معرفة اللغة الإنجليزية وإمكانية التواصل بالكمبيوتر والإنترنت، وكذلك سرعة اتخاذ القرار والإدراك الكامل لأهمية الوقت وقيمته، فضلاً عن تفهم طبيعة أعمال البيئة.

كما أعلنت الوزارة عن 5 وظائف متاحة بالمشروع منها للحاصلين على بكالوريوس الهندسة المدنية مثل وظيفة رئيس قسم الجودة، مهندس تصميمات مدنية، مهندس عقود ومتابعة، ومهندس حصر كميات ومستخلصات، وذلك بخبرة تتراوح بين 8 إلى 15 عامـًا تختلف باختلاف التخصص المطلوب، هذا بالإضافة إلى الحاصلين على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية، وذلك لشغل وظيفة مهندس تركيبات هيدروميكانيكية، على ألا تقل الخبرة عن 8 أعوام.

أسماء نصار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...