الاثنين، 10 ديسمبر 2012

رئيس جامعة أسيوط: تدبير ثلاثة ملايين جنيه لصرف مكافأة الجهود غير العادية للعاملين


أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين، عن أنه تم تدبير ما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه من موارد الجامعة الذاتية لصرف مكافأة الجهود غير العادية التى أوصى المجلس الأعلى للجامعات بها فى وقت سابق، حيث يستفيد منها جميع العاملين بحد أدنى 90 جنيهًا وحد أقصى 150 جنيهًا وفقاً للدرجة المالية، وتصرف في ديسمبر الجاري، ولا يتعارض صرفها مع صرف الأجر الإضافى ومكافأة أدوار الامتحانات.
وأضاف كمال، أنه تم إدراج زيادة قدرها 50% إلي حافز الجامعة، ليرتفع إلى 250%، ويتم صرفه بالزيادة المقررة اعتبارًا من أول يوليو 2013، كما وافقت الجامعة على دعم تكلفة الفحوص والتحاليل للعاملين بالمستشفيات الجامعة بنسبة 90%، والعمل على سرعة الانتهاء من تجهيز وحدة علاج العاملين التى تعطلت تجهيزها لانسحاب المقاول المكلف بذلك.

وأوضح رئيس الجامعة،

أن الجامعة تسعى مع وزارة الإسكان لسرعة تسليم الأرض المخصصة للجامعة بمدينة أسيوط الجديدة، حتى يمكن البدء فى أعمال البنية التحتية للمشروعات المزمع إقامتها هناك لخدمة أعضاء هيئة التدريس والعاملين.
وأكد كمال، أن الجامعة قامت خلال الفترة من أول سبتمبر 2011 وحتى الآن بتثبيت 9457 من العمالة المؤقتة، وضم مدة الخدمة العسكرية لأربعة آلاف حالة، وإعادة تعيين وتسوية حالة وظيفية لأكثر من 2500 حالة، كما يجرى ضم مدة الخدمة المؤقتة والمتعاقدة لعدد 5500 حالة انطبقت عليها الشروط من مجموع الحالات المتقدمة، والتى بلغ عددها 7600 حالة، وسوف تصرف الفروق المالية المترتبة على ذلك بعد أن وافقت لجنة شئون العاملين عليها، بالإضافة إلى ترقية 3006 حالات استوفت المدة البينية إلى الدرجات الأعلى.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...