الاثنين، 10 ديسمبر 2012

البقاء لله :: وفاة فتاة باسيوط بعد إلقاء نفسها من شرفة مسكنها لرفض والدها السماح بزيارة جيرانها


لقيت شابة مصرعها، اليوم الإثنين، منتحرة بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها، وذلك علي خلفية رفض والدها السماح لها بالخروج من المنزل وزيارة بعض جيرانهما، بحي غرب أسيوط.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول أسماء عبد الحافظ محمد عبد الظاهر (17 سنة - بدون عمل)، ومقيمة بمساكن درنكة، بحي غرب أسيوط جثة هامدة إلي مستشفي أسيوط الجامعي، وذلك بسبب سقوطها من ارتفاع، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال والد المتوفية عبد الحافظ محمد عبد الظاهر (40 سنة – عامل)، قرر اعتياد نجلته التوجه لزيارة بعض الجيران، وأثناء قيامه بالاعتراض علي الخروج، قامت بالقفز من شرفة المنزل وسقطت أرضًا، مما أدي إلى وفاتها، ولم يتهم أو يشتبه جنائيًا في أحد بالتسبب في ذلك.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول حقيقة الواقعة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المذكورة، وتسلم ملابس المجنى عليها، وما يتعلق بها إلى الطبيب الشرعى، وتحرر محضر برقم 5107 إداري مركز أسيوط لسنة 2012.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...