الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

العنايه الإلهية تنقذ المنيا من تكرار كارثة قطار أسيوط


العنايه الإلهية تنقذ المنيا من تكرار كارثة قطار أسيوط
أنقذت العناية الإلهية مواطني محافظة المنيا من تكرار كارثة أسيوط التي لم يمرعليها شهرًا واحدًا، حيث تخطي قطار قادم من الإسكندرية مزلقان  قريه دماريس بالمنيا دون إبداء أي إشارة ولم يتم إغلاق المزلقان وقت مروره رغم سرعته.
كان اللواء أحمد سليمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى اخطارًا من المقدم عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا بمرور القطار رقم 157 إسكندرية أسوان بمحطة دماريس دون قيام عامل المزلقان بإغلاقه او تحذير المارة.
وعلى الفور
قام محمد خفاجة 35 سنة عسكري المرور من قوة إدارة المرور بالتقدم ببلاغ ضد سيد عبد السميع عبد العزيز 45سنة عامل مزلقان محطة دماريس يتهمه فيه بالإهمال والتسبب في وقوع كارثة لولا العناية الإلهية.
ومن جانبه أكد عامل المزلقان أنه لم يتلقى أي إشارة من عامل البلوك المكلف بإبلاغه فتحرر محضر بالواقعة.
كما تلقى مدير الأمن إخطارًا آخر من قسم شرطة المنيا بورود بلاغًا من مصطفى عبده 33 سنة سائق بمرور أحد القطارات بمزلقان بين الجناين دون غلقه وبالانتقال وسؤال بعض الأهالي وكلا من رقيب الشرطة نبيل عاذر مجلي 42 سنة المعين على خدمة المزلقان, عبد العليم شحاتة عبد الكريم 33 سنة عامل المزلقان قرروا أنهم شاهدوا القطار رقم 709 قادم في الاتجاه من قبلي لبحري فقاموا باستيقاف السيارات المارة في الاتجاهين حتى عبر.
وبسؤال عامل المزلقان قرر عدم غلقه للمزلقان لعدم تلقيه إخطارًا بقدوم القطار من عامل البلوك صلاح محمد موسى والذي بسؤاله أنكر ذلك وقرر انه أبلغ عن قدوم القطار وتحرر محضر برقم 12051 لسنة 2012 إداري قسم المنيا.

نجلاء فتحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...