الاثنين، 31 ديسمبر 2012

المتهم باغتيال مبارك فى أديس أبابا: لم أحسم قرار الترشح للانتخابات البرلمانية لانشغالى باستكمال دراستى فى كلية الهندسة بجامعة أسيوط


نفى المهندس حسين أحمد شميط، المتهم بمحاولة اغتيال الرئيس السابق حسنى مبارك فى أديس أبابا، فى تسعينيات القرن الماضى، اعتزامه خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلاً فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "لم أحسم أمرى بعد، لانشغالى باستكمال دراستى فى كلية الهندسة بجامعة أسيوط".
ورغم ذلك، قال شميط: "من الممكن أن أترشح على قائمة حزب البناء والتنمية أو أى حزب آخر أو الترشح مستقلا".

من جانبه، قال الدكتور أيمن جاد الرب، المنسق الإعلامى لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية بالأقصر، إن اليوم الاثنين آخر موعد لتلقى طلبات الترشح من أبناء المحافظة لمجلس النواب عن الحزب بالمحافظة، مشيرا إلى أن الأولوية فى الاختيار ستكون لأبناء الحزب ثم يأتى بعدهم من هم من خارج الحزب ويريدون الانضمام للحزب والترشح على قائمته.

وأضاف جاد الرب أن القائمة النهائية التى سيتم رفعها إلى الأمانة العامة للحزب بالقاهرة سيتم الإعلان عنها يوم الجمعة القادم، وذلك بعد وضع المعايير والاشتراطات الخاصة باختيار مرشحى الحزب فى الانتخابات المقبلة.

مصطفى جبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...