الخميس، 13 ديسمبر 2012

محافظ أسيوط يشكل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة اجرءات الاستفتاء


قال الدكتور ”  يحيي طه كشك  ” محافظ أسيوط أنه قرر تشكيل غرفة عمليات رئيسيه برئاسة سكرتير عام المحافظة لمتابعة اجرءات عملية الاستفتاء على الدستور بالاضافه لتشكيل غرف عمليات مماثلة بجميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات التي بها مقار لجان الاستفتاء.
وقال ” كشك ” ان عدد مراكز الاستفتاء يبلغ 456 مركز وعدد المقار الانتخابية 485 مقرا وعدد اللجان الفرعية 552 لجنه مشيرا الى ان عدد الناخبين في محافظة أسيوط وصل الى 2 مليون و127 الف و 698 ناخبا وأضاف بان عدد الموظفين الذين سيقومون بالمشاركة في العملية الانتخابية 2208 موظفا جميعهم من وزارة العدل العاملين بمحاكم أسيوط.
وشدد محافظ أسيوط على رؤساء الوحدات المحلية ومديريات الخدمات للمرور على جميع المقار الانتخابية للتأكد من ان جميع هذه المقرات جاهزة لعملية الاستفتاء والتاكد من خلوها من المعوقات ، مشيراً الى انه تم فتح غرفة ادارة الازمات بالديوان العام ومداومة العمل بها حتى انتهاء عملية الاستفتاء.
في ذات الوقت قام جمال ادم سكرتير عام محافظة أسيوط بارسال اشارات للمراكز والاحياء والمدن ومديريات الخدمات بضرورة تواجد مدير المنشأة او من ينيب عنه طوال فترة الاستفتاء ،  بالاضافة الى تواجد فني لصيانة المرفق بالمنشأة طوال فترة الاستفتاء وتواجد عاملين والتاكد من فتح المقرات من الساعه السادسة  صباحا حتى انتهاء عملية الاستفتاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...