السبت، 8 ديسمبر 2012

عضو التيار الشعبي بأسيوط يتهم أعضاء من الإخوان بالتعدي عليه وحلق شعر رأسه


حرر أحمد سيد، عضو التيار الشعبي بأسيوط، اليوم السبت محضرًا برقم 9686 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2012، ضد عدد من أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان، علي خلفية اختطافه من شارع المحافظة، واقتياده لمقر الحزب والتعدي عليه بالضرب.
وقال أحمد سيد، إنه تم اقتياده إلى مقر حزب الحرية والعدالة، وتعدي بعض أعضاء الحزب عليه بالضرب بالعصيان والصواعق الكهربائية وبمؤخرات أسلحة بيضاء، واتهم ابن عضو مجلس شعب سابق ينتمى لحزب الحرية والعدالة بأنه كان يقوم بتصويره أثناء الضرب، وأنهم أرغموه على الاعتراف بأقوال وأفعال لم يرتكبها وقاموا بحلق شعره.

وأضاف

أنه اتهم بالمحضر كلا من (ياسر .ش)، و(عبد الله .م. م)، وآخرين، فضلا عن قيام أمين الحزب، و(ن. ب) بالتحريض علي ضربه وحلق رأسه.
فيما أوضح حسام حسن، عضو حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، أن أحمد سيد، كان في لجنة النظام في المسيرة التي تم تنظيمها أمس الجمعة، وكان يتقدم عن المسيرة هو ومجموعة من المنظمين للاطمئنان على الطريق قبل أن تمر المسيرة، وحين تم تغيير مسار المسيرة لتعود من شارع الجمهورية بدلاً من النميس، بعد ورود أنباء بوجود مسلحين وعدد من المنتمين للإخوان والحرية والعدالة بالقرب من مقر الحزب.

سلك أحمد ومجموعة من الأشخاص شارع المحافظة ليلحق بهم ففوجئوا بوجود أشخاص من الحرية والعدالة خرجوا لهم من الشارع الفرعى المؤدى للحزب، وطاردوهم وحاولوا الهرب إلا أن أحمد سيد، نظرًا لبدانته سقط على الأرض فوقع فى أيديهم، وتم احتجازه بمقر الحزب والتعدي عليه.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...