الأحد، 9 ديسمبر 2012

بالفيديو مواطن من اسيوط يروى تفاصيل ماحدث له أمس :: تعرضت للضرب والسحل والتعذيب بالكهرباء (( electric )) ويوجد داخل مقر الحزب أسلحة نارية

قال أحمد سيد عضو حركة 6 ابريل الجبهة الديمقراطية وعضو حركة التيار الشعبي بأسيوط الذي اتهم أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وجناحها السياسي حزب الحرية والعدالة بالاعتداء عليه بالضرب . وأضاف: كنت اسير في مسيرة سلمية بالأمس ومرت المسيرة من شارع النميس وكنت أنا وبعد النشطاء نسير أمام المسيرة كلجنة نظام ،وعندما جاءت المسيرات أمام الشارع الموجود به مقر حزب الحرية والعدالة قامت المسيرة بتغيير طريقها وتخلف عنهم عدد من المتظاهرين وقاموا بالدخول في الشارع الموجود به مقر حزب الحرية والعدالة فلم اتركهم أنا وبعض أعضاء لجنة النظام ذهبنا معهم حتى لا يحتكوا بأعضاء حزب الحرية والعدالة . واستكمل سيد قائلا: عندما رآنا أعضاء الحزب قالوا امسكوا هؤلاء الكفرة الملحدين لأنهم يقومون بتحريض الناس علينا وقام 30 شخص من أنصار الإخوان بالإمساك بي وقاموا بالتعدي علي بالعصي والشوم وصعقي بالكهرباء وسحلوني حتى دخولي مقر الحزب وقاموا بتعذيبي لأكثر من ساعتين وأجبروني على أن اعترف باعترافات طلبوها مني حتى يصوروني بالفيديو وأنا بعترف بها واستطرد قائلا :قاموا بقص شعري وضربي في جميع أنحاء جسدي وقاموا بتكبيلي بالحبال في القدمين والذراعيين وكان بحوزتهم أسلحة نارية وتابع سيد : أنا اعرف شخصين منهم وهم عزت شحاتة والذي كان يقوم بتصويري،وعبد الله موسى مضر .
ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...