الأحد، 6 يناير 2013

البقاء لله :: وفاة 3 اشخاص واصابة اثنان فى انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوى الشرقى بمركز أبنوب محافظة أسيوط


صورة أرشيفية
لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران صباح اليوم فى انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوى الشرقى بمركز أبنوب محافظة أسيوط.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بالطريق الصحراوى الشرقى يفيد بانقلاب السيارة رقم 103711 ملاكى أسيوط، أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين آخرين.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من أشرف فتحى محمود 36 سنة موظف بجمعية رجال الأعمال، وحسن عبد الفتاح محمود على 22 سنة طالب، ومحمود حامد هلال 25 سنة، وجميعهم مقيمون بقرية بنى محمد المراونة مركز أبنوب.

كما أصيب حمادة حنفى محمود 37 سنة محامى، ومحمود عبد الحميد على 29 سنة فلاح، مقيمين بمركز أبنوب بجروح متفرقة بالجسم واشتباه كسور.
وتبين أنه أثناء قدوم السيارة من قبلى إلى بحرى اختلت عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بالكتلة الخرسانية المحددة للطريق، وسقطت أسفل الطريق بحوالي 2 متر، مما أدى إلى تهشمها بالكامل. تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى والتحفظ على الجثث بمشرحتها تحت تصرف النيابة، وتم التحفظ على السيارة بمكان الحادث وتعيين الحراسة اللازمة عليها تحت تصرف النيابة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة. تحرر المحضر رقم180 جنح مركز أبنوب لسنة 2013م.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...