الأحد، 6 يناير 2013

البقاء لله :: مقتل مواطن على يد شقيقه بمنطقة الاربعين باسيوط لخلافات مالية بينهما


طعن اخ شقيقه بسلاح أبيض [سنجة] كانت بحوزته ، وتسبب في اصابته التي أودت بحياته ، لخلافات مالية بينهم ، تحرر المحضر رقم 43 إداري قسم أول أسيوط لسنة 2013م ،  وجاري العرض على النيابة.
تلقى اللواء ابو القاسم ابو ضيف ، مدير امن اسيوط ، اخطارا من الدكتور اسامة فاروق ، مدير مستشفى اسيوط الجامعي يفيد وصول أحمد جمال عبد الناصر ، عامل ومقيم الأربعين ـ دائرة قسم اول اسيوط  مصاب بإدعاء ضرب من آخرين أدى إلى جرح طعني من الناحية اليسرى بالصدر ، وتوفى متأثراً بإصابته ، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة .
وبسؤال خالد جمال عبد الناصر شقيق المصاب ، عامل ، أتهم " شقيقهما من الام " المدعو جلال فرغلي محمد عبد المجيد عاطل ومقيم بذات الناحية بالتعدي على المصاب بسلاح أبيض [سنجة] كانت بحوزته مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته..لخلافات مالية بينهم .
واشارت التحريات انه في وقت لاحق تبلغ للقسم من مستشفى الإيمان العام بوصول المتهم سالف الذكر..مصاب بإدعاء إعتداء من آخرين أدى إلى جروح قطعية بفروة الرأس والحاجب الأيسر والرسغ الأيسر واشتباه قطع بأوتار أصبع اليد اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم ،  واتهامه بلال جمال عبد الناصر ، خالد جمال عبد الناصر  [أشقائه من والدته] مقيمين بذات الناحية..بالتعدي عليه وإحداث إصابته لذات السب  .تم تعيين الحراسة اللازمة على المصاب الثاني  .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة..وضبط باقي المتهمين والأداة المستخدمة وملاحظة الحالة .
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...