الجمعة، 18 يناير 2013

شركة أسمنت تدعم نادى الوليدية بأسيوط بـ 50ألف جنيه


شركة أسمنت تدعم نادى الوليدية بأسيوط بـ 50ألف جنيه
أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط تقديم كافة أشكال الدعم لفريق نادي الوليدية الرياضى خاصة وأن نتائجه في مباريات الدورب الممتاز "ب" تؤهله للترقي والصعود لدوي الممتاز "أ" لافتاً إلى أن المحافظة لن تبخل بدعم أنديتها خاصة المتميزة منها إيماناً بالدور الرياضي والاجتماعي والشبابي الذي تقوم به .
جاء ذلك خلال استقباله الوفد من إحدى شركات الأسمنت بأسيوط التابعة لمجموعة"الخرافي" برئاسة شريف صبري العضو المنتدب وبحضور الدكتور عماد سمير المدير الفني لنادي الوليدية الرياضي لتقديم دعم للنادي قدره 50 ألف جنيه.
وأشاد المحافظ بالدعم والرعاية التى ستقدم من الشركة للنهوض بالنادي ليكون صعوده للدوري الممتاز هو التتويج الحقيقي لأبناء المحافظة وشدد على الاهتمام بقطاع الناشئين والعمل على تدعيمه باستمرار وتصعيد العناصر الصالحة للنهوض بكافة الألعاب الرياضية وإخراج جيل من المتميزين الذي يستطيعون تشريف المحافظة في كافة المسابقات.
من جانبه شكر الدكتور عماد سمير المحافظ على دعمه المتواصل للنادي واهتمامه بالفريق كما وجه الشكر للشركة الداعمة واعداً ببذل أقصى جهد لتحقيق أفضل النتائج في المباريات القادمة للصعود للدوري الممتاز "أ" لافتاً إلى أن نادي الوليدية يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بـ 15 نقطة بعد فريق سوهاج المتصدر المركز الأول بـ20 نقطة ويلعب الفريق مباراة هامة الخميس القادم مع النصر للتعدين بأسوان والذي يحتل المركز الثالث بـ 13 نقطة لتحديد المركز الأول والثاني للصعود لدوري الممتاز "أ".
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...