الأربعاء، 30 يناير 2013

مئات العاملين بجمعية رجال أعمال أسيوط فرع بنى سويف يضربون عن العمل اعتراضا منهم على إيقاف صرف الـ50% قيمة الحافز الشهرى


أرشيفية
أضرب مئات العاملين بجمعية رجال أعمال أسيوط فرع بنى سويف عن العمل، اعتراضا منهم على إيقاف صرف الـ50% قيمة الحافز الشهرى، وعقد المهندس أبو الخير عبد العليم المدير المسئول عن الفرع اجتماعاً مع العاملين لمناقشة المشكلة، وتوضيح أسباب القرار وتفسيره.
وأكد العاملون بفرع بنى سويف أنهم فوجئوا بقرار الإدارة بوقف حافز يتقاضونه منذ 5 سنوات شهرياً، لافتين إلى أنهم يواصلون العمل لأكثر من 12 ساعة، ونسبة الحافز، يعد تقديراً لجهودهم غير العادية، لذلك نظمنا الإضراب عن العمل لحين إلغاء القرار.

من ناحيته، أوضح مدير فرع بنى سويف أن إدارة الجمعية بأسيوط لديها الآن نظام عمل جديد، بمقتضاه يتم رفع نسبة الحافز إلى 65%، ولكن ما أثار غضب العاملين بالفرع هو علمهم بأن الإدارة ربطت صرف الحافز بأداء العاملين، لافتا إلى أن من يعمل أكثر يرتفع حافزه، وهناك نظام جديد أقرته إدارة الجمعية، وهو ربط الحافر بالأداء، ورفعها إلى 65% بدلا من 50%، لكن ربطها بالأداء هو ما جعل البعض يثور لقلة أدائه بالطبع، لكن العامل الجاد فى عمله لا يشغله هذا القرار وسيرتفع حافزه.

أيمن لطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...