الاثنين، 14 يناير 2013

أسمنت أسيوط تتقدم ببلاغ ضد عمال التعبئة تتهمهم بالتسبب في خسائر الشركة 5 ملايين جنيه


اتهمت شركة اسمنت عمال التعبئة بتحريض العمال على الإضراب عن العمل وتسببهم في تكبد الشركة بخسائر تقدر بنحو 5 ملايين جنية.
هذا وقد تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد تقدم رفعت محمود محمد 53 سنة محامي بشركة اسمنت أسيوط ” سيمكس ” ببلاغ ضد طه قوشتى على قوشتى عامل تابع لشركة ” توب بيزنس ” لتوريد العمالة للشركة لقيامه بتحريض عمال الشحن والتعبئة بشركة الأسمنت على الإضراب عن العمل والتسبب في خسائر للشركة تبلغ قيمتها حوالي 5 ملايين جنيه.
وأكد محامي الشركة في بلاغه قيام ( 50 ) عامل بمنع سيارات الاسمنت “السائب ” التابعة للشركة من التحميل مما أدى إلى توقف ماكينات تعبئة الاسمنت السائب وذلك بتحريض من المشكو فى حقه وكلاً من على عبد الرحمن سالم ” مقيم قرية العدر ” ومحمد عبد الحميد عبود و صابر إدريس عبد النظير ” مقيمان قرية منقباد” مركز أسيوط و كامل خلاف علام ” مقيم جزيرة الأكراد” مركز الفتح و درويش مهنى سيد ” مقيم جحدم ” مركز منفلوط ( التابعين لشركة توب بيزنس ) ولم يعلل سبباً لذلك .
وعلى الفور تم التنسيق مع إدارة المصنع نحو توجيه أحد قيادات المديرية لموقع الشركة لإحتواء الموقف ومنع وقوع أية تداعيات كما تم تعيين خدمات بحثية لرصد أي تطورات في حينه .كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة . وجاري إستدعاء المشكو في حقهم لسؤالهم ، تحرر المحضر رقم 45 أحوال مركز أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...