الاثنين، 14 يناير 2013

مدير أمن أسيوط ينفي صحة العثور على حمامة زاجلة تحمل رسالة بمنطقة الوليدية


أكد اللواء أبوالقاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط،أن ما تردد حول عثور طالب بالفرقة الرابعة بكلية الشريعة والقانون بفرع جامعة الأزهر بأسيوط على حمام زاجل بمنطقة الوليدية بأسيوط لم يكن صحيحا و لم يتقدم أي شخص بمحضر بذلك مما يؤكد كذب الخبر.

كان عدد من طلاب كلية الشريعة والقانون قاموا بنشر معلومات على موقع التواصل الفيس بوك حول عثورهم على حمامة زاجلة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وملفوف على قدمها رسالة، وعند فتحها وجدوا بها قطعة من الحديد ممهور عليها علامات، وأرقام يصعب قراءتها ورجحوا أن تكون "ميكروفيلم" .

وقال الطالب عادل ثابت، إننا أمسكننا بالحمامة، وقمنا بذبحها، وسماعنا بعد ذلك أخبارًا في وسائل الإعلام عن حمامة القليوبية، مما استدعانا للتوجه للنيابة العامة، والتي أصرت على عمل محضر في قسم شرطة ثان أسيوط، إلا أننا لم نفعل ذلك بسبب انشغالنا بامتحانات التيرم الأول، وخوفا من ضياع الوقت مؤكدا على أنه سوف يحتفظ بالكود والرسالة "الميكروفيلم" إلى نهاية الامتحانات، وسوف نقوم بعمل محضر بذلك.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...