الجمعة، 11 يناير 2013

حبس المطرب أحمد فهمي وآخرين لتورطهم في سرقة 800 ألف جنيه من حسابات أحد البنوك


قرر المستشار أحمد الأبرك رئيس نيابة الأموال العامة بجنوب القاهرة، حبس المطرب أحمد فهمى عضو فريق "واما"، وموظف ومحام، 4 أيام على ذمة التحقيق، لتورطهم في قضية تحويل أرصدة العديد من العملاء من البنك "الأهلي سوستيه جنرال" فرع ميدان لبنان.
كشفت التحقيقات عن أن المتهم الأول موظف في "الأهلي سوستيه جنرال"، وأنه تمكن من تحويل مبالغ بلغت 800 ألف جنيه من حسابات العملاء إلى حساب المطرب أحمد فهمي بالاتفاق معه، نظير تقسيم المبلغ.
وأفادت التحريات أن المتهم الأول قدم استقالته من البنك منذ شهرين، بعد أن نجح في تحويل المبلغ، إلا أن إدارة البنك اكتشفت وجود عجز في حسابات العملاء، وتبين من أعمال الجرد والتحقيقات أن المتهم هو المسؤول عن تحويل هذه المبالغ، فتحرر محضر وتمكنت المباحث من القبض على المتهمين، وتواصل النيابة تحقيقاتها مع المتهمين منذ قرابة نصف الساعة.
كان اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، تلقى إخطارا من مباحث الأموال العامة، يفيد أن موظفا في أحد البنوك قام بتحويل مبالغ مالية من حساب العديد من العملاء إلى حساب المطرب أحمد فهمي، وتبين من التحريات الأولية تورط المطرب في القضية بعد اعتراف الموظف، فألقي القبض عليه، وتواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها حول الواقعة.
أشارت التحريات إلى أن المتهمين نجحوا في تحويل مبالغ مالية من كبيرة من حساب العملاء، وتم تشكيل لجنة لحصر هذه المبالغ.
محمد سيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...