الأربعاء، 30 يناير 2013

الليلة مسيرة بالدراجات البخارية للجماعة الإسلامية بأسيوط تنديدًا بقتل الأبرياء


 تنظم الجماعة  الإسلامية بأسيوط مساء اليوم الأربعاء بالدراجات البخارية، تنديدًا بأحداث العنف التي تشهدها محافظات مصر، وقتل للأبرياء، وإشاعة الفوضى والتمرد على المجتمع.
قال الشيخ طارق بدير القيادي بالجماعة الإسلامية: إن المسيرة سوف تنطلق من أمام مسجد الجمعية الشرعية بمدينة أسيوط، عقب صلاة العشاء لتجوب شوارع المحافظة لافتًا "أن المسيرة تهدف لإرسال الطمأنينة بالمجتمع بجميع فصائله، مؤكدًا أن الجماعة الإسلامية لن تتخلى عن المجتمع، وإرساء الحق ونصرة الشرعية، وأضاف أنهم سيقومون بتوزيع بيانًا على أهالي أسيوط،  تندد بالأحداث التي تشهدها مصرن وتضع حلولًا للخروج من الأزمة الراهنة.
وأضاف "بدير" ان جماعة "البلاك بلوك" ليس لها وجود فعلي في أسيوط، وان تواجدوا فانهم مستترون داخل مظاهرات القوى الثورية، مؤكدًا انهم لن ينالوا بمصر وان "البلاك بلوك"هى زوبعة الفنجان، وستنتهى قريبًا موجهًا ان المسيرة هدفها إرسال الطمأنينة للمواطنين، وانه سوف يتم التصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...