الجمعة، 11 يناير 2013

البقاء لله :: وفاة "كفيف" سقط من الطابق الثالث أثناء رشه الخرسانة بالمياه بقرية "أمشول" التابعة لمركز ديروط بأسيوط


لقي "كفيف" مصرعه بقرية "أمشول" التابعة لمركز ديروط بأسيوط، اليوم الخميس، وذلك إثر سقوطه من الطابق الثالث بالمنزل أثناء قيامه برش الأعمدة الخرسانية التي تم بناؤها حديثًا بالمياه.
وكان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بمصرع ألفى خليل جرجس رومان (61 سنة – بالمعاش) "كفيف"، ومقيم بقرية "أمشول"، بسبب سقوطه من الطابق الثالث بالمنزل أثناء قيامه برش الأعمدة الخرسانية التي تم بناؤها حديثًا بالمياه.

وبالانتقال وسؤال ابن عم المتوفي شاكر عبد المنعم جرجس رومان (40 سنة - حاصل على معهد فنى تجارى)، ومقيم بذات القرية، لم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، قرر أن سبب الوفاة هبوطًا حادًا بالدورة الدموية، نتيجة كسور بالساق والفخذ وعظام الجمجمة، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأكدت ذلك تحريات ضباط مباحث المركز، وتحرر محضر برقم 197 إداري مركز ديروط لسنة 2013، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...