الأربعاء، 23 يناير 2013

إصابة اثنين في اشتباكات ليلية بسبب الخبز بقرية أمشول بمركز ديروط في أسيوط


http://elwatanmedia.sarmady.net/News/Large/16903_660_522974_opt.jpg
شهدت قرية "أمشول بمركز ديروط اشتباكات بالعصي، بين عدد من أهالي القرية على خلفية مشاجرات، بسبب الحصول على الخبز، ما تسبب في تحطيم واجهات صيدلية ومحل تابعين لأقباط بالقرية، وإصابة شخصين نتيجة ضربهما بالعصي. بسبب شكوى بعض المواطنين لأصحاب المخابز بأنهم يمتنعون عن بيع الخبز ورفض تسليم الحصص للجان الشعبية.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، بلاغا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب اشتباكات بين عائلتين بقرية "أمشول"، ما تسبب في تحطيم صيدلية ومحلي بقاله تابعين بسبب خلافات للحصول علي الخبز وإصابة شابين بإصابات طفيفة.

كانت الخلافات شبت بسبب لامتناع صاحب مخبز عن بيع الخبز لأهالي القرية وذلك لرفض أصحاب المخابز قيام مجموعة من شباب القرية بتقديم شكاوى ضدهم بإدارة التموين والمحافظة، ما جعل المحافظ يصدر قرارا بتشكيل لجنة شعبية من أبناء القرية لاستلام الخبز وتوزيعه علي الأهالي، ونتيجة اعتراض أصحاب المخابز قامت اللجنة الشعبية برفع مذكرة إلى مديرية التموين والوحدة المحلية لإصدار قرار بإغلاق المخابز الممتنعة عن تسليم الخبز إلى أعضاء اللجنة الشعبية.

محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...