الخميس، 31 يناير 2013

وقفة صامتة لـ"ائتلاف معلمي أسيوط" احتجاجًا علي تعيين وكيل وزارة من خارج المحافظة


نظم ائتلاف معلمي أسيوط، اليوم الخميس وقفة صامتة داخل مديرية التربية والتعليم، وذلك احتجاجًا على قرار وزير التربية والتعليم بتعيين وكيل للمديرية من خارج أبناء المحافظة، في ظل وجود قيادات بالمديرية على نفس الدرجة.
وقال عبدالرحمن فوزي منسق ائتلاف معلمي أسيوط، إن هذه الوقفة تأتي لرفض قرار الوزارة بتعيين وكيل للمديرية من خارج أبناء المحافظة، وتجاهل قيادات التعليم من أبناء المحافظة، مشيرًا إلى أنه شارك في الوقفة اللجنة النقابية وأعضاء من نقابة المعلمين، ومعلمون من أجل التغيير والإصلاح ومعلمون ضد الفساد.

وأضاف فوزي، أن الوقفة رفعت عددا من المطالب أهمها أن تكون قيادات المديرية من أبناء المحافظة، والمطالبة بكف يد مستشار المحافظ الإعلامي من العبث بالمديرية وقياداتها على حد قوله، وإعمال صحيح القانون في لجنة اختيار القيادات طبقا للقانون رقم 5 لسنة 1991، مشيرًا إلى أنهم تقدموا بطعن على اللجنة المشكلة من المحافظ، وأنهم سوف يصعدون في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم خلال الأيام القادمة. 

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...