الاثنين، 28 يناير 2013

محافظة أسيوط تنظم مسابقة اختراق الضاحية ضمن مبادرة وزارات بلا أسوار


تنظم محافظة أسيوط سباق اختراق ضاحية ضمن تنفيذ مبادرة الوزارات السبعة تحت شعار وزارات بلا أسوار والتي تقوم بتنفيذ ماراثون لشباب وفتيات وطلائع مصر في جميع محافظات الجمهورية.
وقال الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط ان مسابقة اختراق الضاحية بأسيوط تبدأ في الساعة العاشرة من صباح يوم 29 يناير ويشارك فيها وزارات التعليم العالي والرياضة والثقافة والصحة والتنمية المحلية مضيفا بأنه تم التنسيق مع الأمن والإسعاف والمرور والتنسيق مع الجهات المعنية لتامين خط سير المسابقة.
وأشار محافظ أسيوط الى ان الفائزين في المسابقة سيحصلون على شهادات تقدير وأكد الدكتور يحيي كشك على توفير كل وسائل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة وتنظيمهم وفقا لقدراتهم لضمان تساويهم في فرص الفوز مع مراعاة توفير وسائل مواصلات مناسبة تنقلهم الى موقع التكريم.
وقال محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة انه سيشارك في المهرجان الرياضي عدد 300 شاب وفتاة من جامعة أسيوط وانه تم التنسيق مع اتحاد العاب القوى لترشيح عدد 8 حكام بواقع 2 حكم لكل مرحلة وتوفير 1000 تي شيرت وكاب توزع على المشاركين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...