الخميس، 31 يناير 2013

اتحاد الكرة:وزارة الدفاع وافقت على استضافة مباريات الدورى العام على ملاعبها


العميد ثروت سويلم
تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا من الأمانة العامة لوزارة الدفاع بشأن الموافقة على إقامة مباريات الدوري العام لأندية القسم الأول موسم 2012/2013 على ملاعب القوات المسلحة وهي (الدفاع الجوي وحرس الحدود والكلية الحربية وجهاز الرياضة وبرج العرب) طبقا للتوقيتات المحددة من قبل الاتحاد .

وأشار الخطاب إلى أنه تم إخطار الجهات المختصة بالقوات المسلحة بالموافقة كما أكد خطاب وزارة الدفاع على التنسيق بالنسبة للمباريات التى ستقام على استاد الجيش بالسويس لتقام على استاد آخر نظرا للظروف الراهنة .

وأكد العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن إيراد مباراة مصر وقطر الودية التي أقيمت في الدوحة يوم 28 ديسمبر الماضي والمخصص لصالح أسر شهداء مذبحة بورسعيد وضحايا قطار أسيوط وصل من خلال شيك قدمه السفير القطري بالقاهرة الى وزارة الرياضة .

من جهة أخرى أوضح أنه يتم حاليا الإعداد لعقد مؤتمر صحفي لبوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني خلال الأيام القادمة للرد على كل الشائعات التي ترددت بشأن تصريحات له حول الشأن السياسي في مصر .

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد العميد ثروت سويلم أنه في ضوء علاقته الطيبة مع برادلي يعرف تماما أن المدرب بعيد تماما عن أي أحاديث تسىء لمصر أو القيادة السياسية وأن المدير الفني يعرف حدوده جيدا .

وتمنى المدير التنفيذى أن يدقق الجميع في معلوماته قبل نشرها وأن هناك مصادر شرعية متمثلة في اتحاد الكرة من خلال نظام يحترمه الجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...